جريدة نبأ نيوز

ذ خالد الفتاوي ينعي زميله أحمد الهنيدة ويقدم التعازي لهيئة المحامين بمراكش

بعد تلقيه خبر وفاة زميله بهيئة المحامين بمراكش تقدم ذ خالد الفتاوي المحامي بهيئة المحامين بمراكش بنعي زميله وتقديم التعازي لعائلة الفقيد ولجميع الزملاء في هيئة المحامين بمراكش وجاء في تعزيته :
“كلكم تموتون، ولكن يعجل بخياركم”: هذا الحديث النبوي الشريف أول ما تبادر إلى ذهني حين بلغني نعي الزميل المرحوم أحمد لهنيدة الذي غادرنا إلى دار البقاء. وقد تلقيت هذا النبأ بعميق الحزن والأسى، وأنا لم أسترجع بعد أنفاسي من هول كارثة الزلزال؛ فالمغفور له الأستاذ الطيب والخلوق أحمد لهنيدة زميلنا في هيئة المحامين بمراكش، كان من أطيب خلق الله وأظرفهم ، هذا علاوة على تمسكه بقيم النبل والشرف المرتبطة بمهنة المحاماة، وبالقيم الإنسانية العالية التي تشربها عبر دراساته القانونية العالية.
تشكل وفاة الزميل أحمد لهنيدة خسارة كبيرة لهيئة المحامين بمراكش؛ لكن لا مرد لقضاء الله وقدره. فاللهم ارحمه واغفر لنا وله، وارزق أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ. وكل شيء عنده بمقدار، كما ورد في عديد آيات الذكر الحكيم، ومثلما ورد في الحديث النبوي الشريف: “لتُنْتَقُنَّ كما يُنتقى التمر من الحثالة ، وليُذهبن بخياركم ، وليَبقين شرارُكم ؛ فموتوا إن استطعتم”.