يتمثل نشاط شركة “البيت للإستثمار “الأولى للتطوير العقاري في شراء وبيع الاراضي والعقارات وإنشاء وإدارة وصيانة المباني والمجمعات السكنية والتجارية، تملك وتداول الأسهم والسندات المحلية والعالمية، إقامة المعارض والمزادات العقارية، تملك وإدارة وإيجار وإستئجار الفنادق والنوادي الصحية والأماكن السياحية، إنشاء وإدارة الصناديق العقارية وإعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية بالإضافة إلى إستثمار الفوائض المالية في محافظ مالية وعقارية تدار من قبل شركات متخصصة.

حيث تعتبر “البيت للإستثمار” واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري قيمةً واحتراماً في المغرب والإمارات العربية المتحدة ،وتمتلك الشركة خبرات استثنائية في قطاعات التطوير العقاري ومراكز التسوق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، وترسم ملامح جديدة لأنماط الحياة العصرية الراقية من خلال التركيز على إرضاء زبنائها .

 

“البيت للإستثمار”، شركة عامة تتخذ من مراكش مقراً لها، مدرجة في سوق العقار المغربي، وهي من الشركات الرائدة بالمغرب في مجال التطوير العقاري ، حيث ساهمت بدور حيوي في الارتقاء بالقطاع العقاري في المغرب إلى آفاق غير مسبوقة من التميز.

كما تتكلف شركة البيت للإستثمار بجميع الإجراءات الإدارية لزبنائها:

طلب إصدار شهادة ملكية أو تسجيل العقار
طلب تسجيل رهن أو فك الرهن
البحث عن الفواتير
تسديد رسوم الخدمات والصيانة
حجز موعد لصيانة العقار الخاص بزبنائها
طلب اجراء تعديل على الهيكل الداخلي للعقار “شقة ،فيلا،عمارة،منزل،مقهى….”

وتمتلك “البيت للإستثمار” محفظةً واسعة من المبادرات الخاصة بعلاقات المستثمرين، والتي تسلّط الضوء على نهج الشركة الهادف إلى تعزيز مستويات الشفافية في عملياتها.

للاستفسار الاتصال بالرقم التالي :
620206161(0)+212