“صوفيا”المرأة الحديدية أفضل شخصية نسائية لعام 2020 بمراكش.

30 ديسمبر 2020 - 8:35 ص

أسامة الفتاوي- نبأنيوز
خُلقت المرأة لتكمّل الرجل وتعينه على تبعات الحياة لتخطيها، مما يوجب احترامها وتقديرها ومراعاة مشاعرها في كل الأحوال، فهي كائن رقيق بطبعه أوصى به الله والرسول صلى الله عليه وسلم.
إن تشبث المرأة بهويتها بشخصيتها بقوتها لا يلغي حبها لزوجها أو لأبنائها، لأنها تستطيع أن تعشق ذلك الزوج وتستطيع أن تذوب حبا في أطفالها، مع الاحتفاظ بقوتها .

إنها” صوفيا” والصفاء من صفاتها ،

قوية شجاعة محاربة أصيلة مثل المرأة المغربية الاصيلة الحرة …لا يعرف الخوف قلبها، الصدمات تقوي طريقها لا يستطيع الزمن والمشاكل تغييرها مع انها تعيش الألم والابتعاد والفراق من أغلى شيء في حياتها .امرأة  قوية استطاعت مفاجأة المحيطين بها بحكمتها وتواضعها، واستطاعت تحقيق التوازن الصحيح بين الغطرسة وتدني احترام الذات، امرأة تترعرعت منذ الصغر على احترام الآخرين واستمرت في ذلك لغاية يومنا ، كما أنها استطاعت تعليم الكثير مم الاشخاص عن كيفية التعامل السليم مع الأشخاص.لم تكن يوما بحاجة لأي مساعدة لتجاوز مصاعب الحياة، لأنها تفضل الاعتماد على نفسها، كما تسعى دائما إلى تحقيق أهدافها، وترفض أن تنظر بندم إلى ما أنجزته في حياتها الشخصية والعائلية بين كنف زوجها وابنائها وبعد الفراق القريب الملتقى .
تقبل المخاطرة لتصبح ملمة أكثر وتختبر حدود قدراتها، لأنها تدرك أن أكثر ما يعرقل تطورها هو العقبات الذهنية.

تعرف ما تريده في الحياة ولا تخشى السعي نحو تحقيقه.

– تحب أن تكون المسيطرة، لكنها تعرف متى تترك المجال لشخص آخر ليتألق.

– مبدعة وتوظف خيالها لخلق واقعها للنجاح في عملها وانجاح شركتها .

– لا تحب القيل والقال، وتفضل الابتعاد عن الذين يشاركون في هذه السلوكيات المسيئة.

وبعد الاستبيان الذي قامت به “نبأنيوز” حيث ثم فيه ترشيح العديد من النساء المناضلات والمكافحات ثم ترشيح السيدة صوفيا كأفضل شخصية نسائية بمراكش لسنة 2020.

إنها صوفيا افضل شخصية نسائية عرفتها مراكش لسنة 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *