جريدة نبأ نيوز

اعتقال كويتيين وعاهرات بفيلا مفروشة بحي تاركة بمراكش

تمكنت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس سادس شتنبر الجاري، على إثر التحريات والأبحاث التي باشرتها من اعتقال أربعة مواطنيين كويتيين بمعية مومسات داخل فيلا معدة للدعارة بحي تاركة بمقاطعة المنارة.

و أوضحت مصادر “نبأنيوز″، أن عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية قامت بتعليمات من النيابة العامة بمداهمة الفيلا المذكورة، حيث ضبط المواطنين الكويتيين في حالة تلبس بالفساد مع مجموعة من الفتيات، ليتم اعتقال الجميع واقتيادهم إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث قبل عرضهم على أنظار وكيل الملك.

و أشارت مصادرنا، إلى أن مجموعة من الفديوهات الإباحية التي تم نشرها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حرّكت عناصر مصلحة الإستعلامات العامة وعناصر الشرطة القضائية التابعتين لولاية أمن مراكش للوصل إلى شبكة الدعارة المتورطة في تصوير هاته المواد الإباحية بأثمان باضة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى بعض الملاهي والكباريهات المعروفة بمراكش تشكل مكانا آمنا لعقد الصفقات بين المومسات وزبناء اللدة من الخليجيين والأجانب وتمتد أحيانا إلى صفقات تصوير من طرف شبكات تنشط في الدعارة.