عليبو عبد اللطيف الكاتب الجهوي لحزب السبع بجهة مراكش آسفي واعضاء مكتبه يقدمون التهاني للأمين العام الجديد للحزب ذ إسحاق شارية.

8 فبراير 2021 - 10:23 م

أسامة الفتاوي -نبأنيوز

بعد انتخاب الأستاذ المحامي إسحاق شارية أميناً عاماً للحزب المغربي الحر، خلفاً لمحمد زيان في مؤتمره الوطني المنعقد اليوم.

يتقدم كل من السيد عليبو عبد اللطيف الكاتب الجهوي بجهة مراكش اسفي وأعضاء مكتبه بتهنئة خاصة للاستاذ إسحاق شاية

حيث جاء فيها:

من السيد عليبو عبد اللطيف الكاتب الجهوي بجهة مراكش

ونيابة عن جميع أضاء الحزب بجهة مراكش آسفي

الى

المحترم الاستاذ إسحاق شارية
الموضوع : تهنئة
يسرني نيابة عن جميع الاخوة الاعضاء و في غمرة الاحتفال بمناسبة إنتخابكم أمينًا عاما للحزب المغربي الحر أن أبعث إلى سيادتكم بأطيب التهاني والتحيات الأخوية ، مقرونة بأصدق التهاني والمتمنيات لكم بدوام الصحة والعافية والهناء، ولجميع أعضاء الحزب .
وإذ نهيبكم أن تنسيقيتنا السياسية بالجهة مليئة بالثقة في شخصكم الكريم كما نشيد بتاريخ نضالكم بالحزب المغربي الليبرالي سابقا ، الذي لنا شرف الانتماء اليه كان لنا موضع فخرنا و اعتزازنا .


اننا كتنسيقية سياسية بالجهة نؤكد لكم التزامنا بالعمل الى جانبكم و تحت اشرافكم لما فيه خير ومصلحة للحزب و الوطن الحبيب المملكة المغربية تحت القيادة الراشدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و اطال في عمره وفيا لهذا البلاد ونسأل الله العلي القدير أن يديم الصحة والعافية لصاحب الجلالة ويسدد خطاه ويحفظه في ولي عهده مولاي الحسن و أن يحقق على يديه الكريمتين الرقي و الازدهار لهذا البلد.
والله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *