عبد الحليم المنصوري “المدير المؤسس لمجموعة مدارس الربيع الخاصة” بمراكش ،يلبي الواجب الوطني ويتلقى جرعة التلقيح ضد فيروس كوفيد19.

4 فبراير 2021 - 1:27 م

أسامة الفتاوي -نبأنيوز

بعد ان أطلق العاهل المغربي جلالة الملك محمد السادس الخميس حملة التلقيح ضد فيروس كورونا التي تطمح إلى تلقيح نحو 80 بالمئة من السكان ..

و بعد ان بدأ المغرب حملة تطعيم على مستوى البلاد للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعد أن تسلم جرعات من لقاحَي شركتي أسترازينيكا .وسينوفارم..

لبى السيد “عبد الحي المنصوري “تلبية الواجب الوطني حيث تلقى جرعة من التلقيح من فيروي كوفي 19…

وتتقدم السيد “عبد الحليم المنصوري “المدير المؤسس لمجموعة مدارس الربيع الخاصة بخالص الشكر والامتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على عنايته السامية بصحة المواطنين.كما يهنئ السلطات المحلية والأطر الصحية على إنجاح عملية التلقيح التي تعرف إقبالا متزايدا من الفئات المستهدفة.

وطبقا للتعليمات الملكية، ستكون حملة التلقيح مجانية لجميع المواطنين، وذلك لتحقيق المناعة لجميع مكونات الشعب المغربي (30 مليون، على أن يتم تلقيح حوالي 80 في المائة من السكان)، تقليص ثم القضاء على حالات الإصابة والوفيات الناتجة عن الوباء، واحتواء تفشي الفيروس، في أفق عودة تدريجية لحياة عادية.

وستتم هذه الحملة الوطنية بطريقة تدريجية، وعلى أشطر، ويستفيد منها جميع المواطنين المغاربة و المقيمين ، الذين تفوق أعمارهم 17 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *