انا آسف!!! لا أريد أن أكون نتاج بيئتي ، أريد بيئتي أن تكون نتاجي

27 أبريل 2017 - 1:03 ص

كتب ذ محمد أسامةالفتاوي،
هذا ليس من شأني.. ولكن لا اريد ان اكون امبراطورا ..
لا اريد ان اتحكم او اقهر اي شخص..انا احب ان اساعد الجميع .. نحن جميعا نريد أن نساعد بعضنا بعضا..البشرية هكذا ..نحن نريد ان نعيش بسعادة جانب بعضنا البعض.ليس بالحقد … لا نريد ان نكره او نحتقر بعضنا البعض ..في هذا العالم هناك متسع للجميع والارض جيدة وغنية ويمكن ان توفر للجميع الحياة .

طريق الحياة يمكن ان يكون رائعا ..لكننا ضللنا الطريق.

الجشع سمم ارواح الرجال .وقد تحصن العالم مع الكراهية ..وصعدت بنا الى البؤس وسفك الدماء ..لقد قمنا بتطوير السرعة لكننا قد اغرقنا نفسنا بها .
الالة اعطتنا بوفرة ماذا نريد ..معرفتنا اصبحت ساخرة ..ذكاء لدينا جيد وقاسي .نفكر كثيرا ونشعر بشكل قليل ..اكثر من الالات ..نحتاج الى الانسانية اكثر من الذكاء ..نحتاج الى اللطف والرقة ..من دون هذه الصفات ..ستكون الحياة عنيفة وسنفقد كل شيء ..

لأؤلئك الذين يمكن ان يسمعونني انا اقول …لا تيأسو ..الياس الذي هو علينا الان لكي نتخطى الجشع ..واوجاع الرجال الذين يخافون من طريق التقدم البشري …الكراهية في الرجال سوف تمر ..والطغاة يموتون ..والقوة التي اخذت من الشعب سوف تعود الى الشعب طالما يموت الرجال ..والحرية لن تهلك ..

لا تعطوا انفسكم للمتوحشون ،الذين يحتقرونكم ،الذين يستعبدونكم ،للذين برمجوا حياتكم ،يستخدمونكم وقودا للمدافع ،لا تهبوا انفسكم لهؤلاء الرجال الغير طبيعين ،ومع ادمغة آلية ،و قلوب آلية ،انتم لستم آلات ،انتم لستم ماشية ،انتم رجال ،لديكم روح المحبة للبشرية في قلوبكم ..انتم لا تكرهون فقط الذي لا يحب يكره ،الغير محبوب والغير طبيعي .

لا تقاتلوا من اجل العبودية ،قاتلوا من اجل الحرية .
ليس رجل واحد ،ولا مجموعة من الرجال ،لكن في جميع الرجال ،فيك انت ،انتم الشعب لديكم القوة ..القوة لصنع الات والقدرة على خلق السعادة ..انتم ايها الشعب لديكم القوة لصنع الحرية والسعادة ..لجعل هذه الحياة اجمل مغامرة .

ثم باسم الدميقراطية ،دعونا نستخدم القوة دعونا نستخدم تلك السلطة ،دعونا نحارب من اجل عالم جديد ،عالم لائق الذي سوف يعطي الرجال فرص للعمل والذي سيضمن لك المستقبل والشيخوخة والامان ،عن طريق الوعود بهذه الاشياء ،الطغاة لديهم اسبابهم لامتلاك القوة ،لكنهم يكذبون ،انهم لا يوفون بوعودهم ..لن يفعلوا ..الطغاة يحررون انفسهم …ولكنهم يستعبدون البشر ،لنعمل للتخلص من الحواجز الوطنية التخلص من الطمع ،والكراهية والتعصب ،دعونا نكافح من اجل الوطن بعالم حيث يسوده العلم والتقدم الذي سوف يؤدي الى اسعاد جميع الرجال .

باسم الديمقراطية ،لنتحد جميعا ..

هل تسطتيع سماعي ،اينما كنت ..انظر للأعلى ،الغيوم ترحل ،الشمس تدخل بينها ،نحن قادمون للخروج من الظلمات الى النور …نحن قادمون الى عالم جديد ،عالم اكثر عطفا ،حيث الرجال سوف ترتفع فوق الكراهية ،والوحشية والجشع .

انظر للاعلى روح الانسان اعطيت اجنحة ،وفي الاخير هو يستعد للطيران ،هو يطير الى قوس قزح ،الى ضوء الامل ،الى المستقبل ..مجد المستقبل الذي ينتمي اليك ،ولنا جميعا ،انظر للاعلى انظر للاعلى.
علي الظهور بأحسن صورة ،أسلوب الإقصاء المباشر بإمكانه إفراز مفاجآت،

علي أن أكون مستعدا لذلك،ولكن سأبذل ما في وسعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *