جريدة نبأ نيوز

إنتصار الرياضة الوطنية: *إدريس الهلالي* عضوا بالهيئة التنفيذية لاتحاد الإتحادات العربية الرياضية برئاسة الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز

عُين* إدريس الهلالي* رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو و رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط والجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، عضوا بالمكتب التنفيذي لاتحاد الاتحادات العربية الرياضية، الذي يرأسه الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس المجلس الرياضي العربي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

وتم تعيين الهلالي خلال اجتماع مؤتمر رؤساء الاتحادات الرياضية الذي انعقد يوم الأحد والمبرمج ضمن أشغال المؤتمر السنوي للاتحادات الرياضية العربية الذي يشرف عليه اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية و تستضيفه مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة من 6 إلى 10 دجنبر الجاري.

وتم تشكيل هذه الهيئة التنفيذية، التي تضم أيضا كلا من أحمد ناصر من السعودية ، واسماعيل الجرجاوي من الإمارات والشيخة حياة آل خليفة من البحرين كنواب للرئيس ، و باسل الشاعر من الأردن ، و طه الكشري من سلطنة عمان ومصطفى الكيكشي من ليبيا وعماد البناني من مصر، إضافة إلى رئيس اتحاد الأولمبياد الخاص بتونس كأعضاء ضمن الهيئة التنفيذية لاتحاد الاتحادات العربية الرياضية هذه.

ويأتي تعيين الهلالي ضمن هذه الهيئة التنفيذية العليا كانتصار جديد للرياضة الوطنية التي استطاعت ضمان مقعد لها داخل أرقى الهيئات الرياضية الأكثر تأثيرا على المستوى الدولي. يشار أيضا إلى أنه إضافة إلى تعيين أعضاء هذه الهيئة التنفيذية ، فإن المؤتمر السنوي للاتحادات الرياضية العربية المنعقد بمدينة دبي تمخضت عنه العديد من القرارات والتوصيات الهامة التي من شأنها الدفع بالرياضة العربية قدما نحو التألق والإشعاع.